الصحة
أعلنت مديرية الصحة بولاية بنسلفانيا الأمريكية، عن إصابة . التفاصيل
|
يعرف التدخين بمضاره العديدة، لكن دراسة جديدة أظهرت انه يؤثر سلباً على
أدمغة الرجال وليس النساء بحيث يتسبب بتراجع سريع في ذاكرتهم وتفكيرهم
وقدرتهم على تعلم الأمور وفهمها.
وأفاد موقع "هيلث دي نيوز" الأميركي ان دراسة جديدة ترأستها سيفرين سابيا
من جامعة معهد لندن شملت بيانات حوالي 5100 رجل و2100 امرأة أجريت لهم 3
تقييمات لوضع الذاكرة والتعلم والتفكير طو . التفاصيل
|
أعلن مركز البحث الروسي لعلم الفيروسات والتكنولوجيا الحيوية، أمس
الاثنين، عن نجاح التجارب الإكلينيكية على لقاح للإيدز بمرحلتها الأولى.
وقال مدير المركز الكسندر سيرغييف، نقلا عن مصادر صحفية رسمية في موسكو،
إن اللقاح اجتاز بنجاح المرحلة الأولى من التجارب الإكلينيكية، وحث جسم
الإنسان على إنتاج مزيد من الأجسام المضادة ضد الإيدز، كما عزز . التفاصيل
|
أكدت دراسة حديثة أجريت في جامعة توهوكو، أن المسنين الذين يشربون الشاي الأخضر بانتظام يكونون أكثر رشاقة من أقرانهم طوال العمر .
وأشارت الدراسة اليابانية، أن الشاي الأخضر يحتوي على مواد كيمائية مضادة
للأكسدة، مما يساعد على درء تضرر الخلايا ومن ثم الوقاية من الإصابة
بالعديد من الأمراض بالإضافة إلى دوره في خفض معدلات الكولسترول بالجسم.&n . التفاصيل
|
أظهرت دراسة جديدة، أن خطر ولادة طفل مصاب بالتوحّد مرتفع لدى الأزواج الذين يفوق عمر أحدهما 35 عاما.
وذكرت تقارير، أن نتائج الدراسة التي أجراها باحثون في بريطانيا
والدانمارك، جاءت مفاجئة كون الدراسات السابقة أشارت إلى أن تقدّم المرأة
في السن هو الذي يزيد خطر أن تلد طفلاً مصاباً بالتوحّد، إلا أن الدراسة
الجديدة أظهرت انه إذا كان أحد ا . التفاصيل
|
يعاني الكثير من الأشخاص من انتفاخ المعدة ، الذي يسبب الألم والضيق لبعض الأشخاص ، ويسعى الكثيرين للتخلص من هذا الانتفاخ .وهناك بعض النصائح التي تجعلك تتخلص منه نهائيا:تجنب الأطعمة الآتية أو تناولها بكميات قليلة مثل-1الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات حيث يؤدي تناول الكثير منها إلى احتباس الماء وتزيد من الانتفاخ.2-الخضار غير المطهي يسبب العديد من الغازات عندما تؤكل . التفاصيل
|
تنصح أحدث الأبحاث الطبية الأمريكية، بتناول كوب من الحليب يوميا، ليس
فقط لأنه يوفر احتياجات الإنسان من العناصر الغذائية والكالسيوم، ولكن
أيضا لأنه يجعل الإنسان أكثر ذكاء ويتمتع بذهن صاف.
وأوضح باحثون في جامعة "مين " الأمريكية، أن كوبا من الحليب الكامل الدسم،
يعمل على حماية الإنسان من تراجع قدراته الإدراكية بصورة ملموسة، خاصة
الذاكرة، وذ . التفاصيل
|
السابق | 1| 2| 3| 4| 5| 6| 7| 8| 9| 10| 11| 12| 13| 14| 15| 16| 17| 18| 19| 20| التالي
Google Adsense
Privacy Policy |
سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس
|