[RSS] [ اجعلنا الرئيسية ] [ أضفنا للمفضلة ]

 
 
آخر الأخبار [إسلاميات] البر: رفع الآذان في البرلمان لا إشكال فيه [السياسة] أبو إسماعيل : المسيحيون فى حملتى الانتخابية يقتربون من عدد المسلمين [إسلاميات] الإفتاء: الإضراب العام حرام شرعًا [علوم] جوجل وفيسبوك تستجيبان لأمر قضائي وتحذفان محتوى مسيء [منوعات] صيني يجر سيارة بداخلها أربعة أشخاص بأنفه! [السياسة] حسين سالم : مبارك طلب منى مخاطبة مسئولين أجانب لإنقاذه من المشنقة [السياسة] مجلس الشعب المصري يقطع علاقته بمجلس الشعب السوري [منوعات] إطلاق أعيرة نارية فى مشاجرة أمام سيتى ستارز بمدينة نصر [الرياضة] الفيفا يتبرع بـربع مليون دولار لضحايا بورسعيد [الإقتصاد] النعيمي يناقش أوضاع سوق النفط مع سفير بلجيكا لدى المملكة
الأقسام
rss FRANÇAIS FRANÇAIS
rss English English
rss السياسة السياسة
rss الإقتصاد الإقتصاد
rss ملفات ساخنة ملفات ساخنة
rss الرياضة الرياضة
rss إسلاميات إسلاميات
rss عالم المرأة عالم المرأة
rss آداب وفنون آداب وفنون
rss علوم علوم
rss الصحة الصحة
rss السياحة السياحة
rss كتاب وآراء كتاب وآراء
rss تحقيقات وحوارات تحقيقات وحوارات
rss خبر في صورة خبر في صورة
rss تقارير ودراسات تقارير ودراسات
rss منوعات منوعات
rss حدث في مثل هذا اليوم حدث في مثل هذا اليوم
rss صحافة اليوم صحافة اليوم
rss البث المباشر البث المباشر

تقارير ودراسات

دراسة :كل أجناس العالم من أصل عربي

تمكن مجموعة من العلماء البريطانيون والبرتغاليون في علوم الوراثة بجامعة “ليدز” البريطانية إلى اكتشاف، يفيد بأن جميع أجناس العالم سواء كانوا أوروبيين أو أمريكيين أو صينيين أو هنودا وحتى الإسكيمو ينحدرون من أصول عربية.واستند العلماء لتأكيد اكتشافهم على أن خلايا أجسام كل أجناس العالم لديها نفس “الميتوشوندريال” الموجودة في خلايا جسم العربي، وهي المادة المسئولة عن . التفاصيل



القهوة تقلل خطر الاكتئاب
القهوة تقلل خطر الاكتئاب

العرب اليوم [7-2-2012]

أوضحت عدة دراسات أجريت علي الرجال والنساء أن تناول النساء للقهوة قد يقلل بينهن احتمالات الإصابة بالاكتئاب، بينما الذكور وجدت صلة وثيقة بين تعاطي الكافيين وتقليل خطر الاكتئاب والانتحار. وأوضحت دراسة أخرى جديدة أن تناول القهوة قد يحدث تغييراً في مستويات هرمون الإستروجين لدى النساء، على أن معدل هذه التغييرات قد يتباين بحسب الاختلافات العرقية، وبينت الدراسة . التفاصيل



دراسة طبية: المشروبات الغازية الدايت خطر على صحة الأوعية الدموية

حذرت دراسة طبية من الإكثار من المشروبات الغازية الدايت، موضحة أنها تشكل خطرا على صحة الإنسان وعلى أوعيته الدموية بشكل خاص. وأوضح باحثون أن الأشخاص الذين يواظبون على تناول المشروبات الغازية الدايت بصورة يومية يكونون فريسة للإصابة بعدد من الأمراض الخطيرة، مثل الأزمات القلبية والسكتات الدماغية وعدد من أمراض الأوعية الدموية. وأظهرت الأبحاث التى أجريت فى هذ . التفاصيل



دراسة: تناول عقار بلافكس والأسبرين معاً قد يؤدى للوفاة

حذرت دراسة أمريكية حديثة أجراها باحثون من الجمعية الأمريكية للقلب من تناول عقار بلافكس أو ميوجريل المضاد للتجلط مع الأسبرين، وأن ذلك قد يؤدى إلى نتائج عكسية، ويزيد من فرص حدوث النزيف، وقد يؤدى إلى الوفاة، وذلك حسبما أذيع فى المؤتمر الدولى للسكتة الدماغية 2012. وأشارت الدراسة بأن هناك العديد من الوصفات الدوائية التى تعمد إلى إضافة الأدوية المحتوية . التفاصيل



مشروبات الدايت تسبب السكتات الدماغية

أفادت دراسة أمريكية حديثة، أن تناول المشروبات الغازية المخصصة للحمية "دايت" يوميًّا، يهدد بخطر الإصابة بالسكتات الدماغية وأمراض القلب وموت الأوعية الدموية.وارجع خبير أمراض القلب والأوعية الدموية سبب هذه الأخطار الصحية ،إلى أن تركيبة هذه المشروبات تؤثر في أملاح الدم،ما يؤدي إلى مضاعفات تتسبب بالأمراض المذكورة.وحلل باحثون بجامعتي "ميامي ميلر"، و"كولومبيا" الأم . التفاصيل



 الحلبة تزيد الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجال بحوالي الربع

تمكن علماء استراليين من خلال دراسة أجروها على 60 رجلاً يتمتعون بصحة جيدة وتتراوح أعمارهم بين 25 و52 عاماً تناولوا مستخرجاً من عشبة الحلبة مرتين في اليوم لمدة 6 أسابيع.وقد تمت مراقبة الشهوة الجنسية لديهم باستخدام نظام علامات وتقييم التغييرات التي تطرأ بعد 3 أو 6 أسابيع.وظهر أنه خلال 6 أسابيع، سجلت العلامات معدلاً يتراوح بين 16.1 و20.6، أي بزيادة 28%، فيما ترا . التفاصيل



أشعة الشمس تزيد معدلات الإنجاب

من المعرف أن الشمس لها فوائد عديدة ، فقد توصل بعض الباحثين في جامعة "مديكال يونيفرستي" في النمسا، إلي فائدة جديدة للشمس وهي إنها تزيد الخصوبة عند الجنسين لرفعها معدلات فيتامين "د"، لذلك يتوجب على الأزواج الراغبين في الإنجاب أن يأخذوا قسطاً من الراحة تحت أشعة الشمس .وقالوا أن فيتامين "د" المعروف باسم "فيتامين الشمس" هو مفتاح لتوازن الهرمونات الجنسية عند المرأ . التفاصيل



السابق | 1| 2| 3| 4| 5| 6| 7| 8| 9| 10| 11| 12| 13| 14| 15| 16| 17| 18| 19| 20| التالي

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

إستفتاء

هل تؤيد التدخل الغربي في سوريا على غرار ليبيا؟

نعم
لا
لا أدري

نتائج التصويت - إستفتاءات آخرى


البحث

اشترك في نشرة العرب اليوم اليومية

سجل بريدك ليصلك جديد العرب اليوم أولا بأول


47238_PUMA's New Women's Soccer Training Collection


Powerd By emamsoft.com