تقارير ودراسات
على الرغم من التحذيرات التي تطلق من خطر البدانة على الصحة، إلا أن دراسة
جديدة ذكرت أن البدانة قد تكون مفيدة للأشخاص فوق الـ85 من العمر، وأن
هؤلاء قد يعيشون لفترة أطول مقارنة بأقرانهم الأقل وزناً.
وذكر موقع (هيلث داي نيوز) أن باحثين إسرائيليين من جامعة تل أبيب أجروا
دراسة أظهرت أنه على الرغم من أن البدانة تزيد خطر الموت لدى الأشخاص في
السبعينات وأول . التفاصيل
|
أظهر بحث جديد أن الفئران التي تناولت
جرعة زائدة من جين معروف مضاد للسرطان تفقد وزنها، حتى وإن زادت شهيتها
للطعام، وفقا لما ذكره “ساينس ديلي” المتخصص في مجال العلوم والصحة.
ولا يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن
الدراسة الجديدة تشير إلى أن هذه الفئران تعيش لفترات أطول، علما بأن ذلك
لا يرجع فقط إلى عدم إصابتها بالسرطان. فأحد أسرار صحة ورشاقة هذه
الحيوانا . التفاصيل
|
وجدت دراسة جديدة أن الأشخاص الجياع يرون الكلمات المتعلقة بالطعام أكثر وضوحاً من الذين أكلوا للتوّ.
وقال العلماء في جامعة "نايس صوفيا انتيبوليس" الفرنسية في دراستهم التي
نشروها بمجلة "العلوم النفسية" الأميركية إنها اكتشفت أن مدى شعورنا بالجوع
يؤثر مباشرة على كيفية نظرتنا للأمور.
وقد نظر من شملتهم الدراسة في مجموعة من الكلمات بشكل سريع، فتبيّن أن من
كا . التفاصيل
|
كشفت منظمة حقوقية يمنية اليوم الاثنين عن تفشي ظاهرة الاتجار بالبشر بكافة
أنواعها في البلاد بما فيها المتاجرة بالفتيات القاصرات من قبل عصابات
منظمة.
وقالت "المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر" في تقرير نشر اليوم "نحذر
من انتشار وتفشي جرائم الاتجار بالبشر في اليمن بكافة أنواعها والمتاجرة
بالأعضاء البشرية والأطفال وبالفتيات القاصرات من قبل العصابات . التفاصيل
|
كشفت دراسة جديدة اصدرتها الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال اليوم
الإثنين، أن ثلث المراهقات البريطانيات تعرضن لاعتداءات جنسية من قبل
أصدقائهن.
ووجدت الدراسة أن 16% من الفتيان البريطانيين في سن المراهقة عانوا أيضاً
من شكل من أشكال العنف الجنسي في العلاقات، فيما ارتكب 60% من جميع أشكال
العنف الجنسي في بريطانيا مهاجمون دون الثامنة عشرة من العمر.
و . التفاصيل
|
حذر محلل الشؤون الأمنية والعسكرية في صحيفة "يديعوت أحرونوت" ألكس فيشمان
اليوم الخميس من احتمال حل السلطة الفلسطينية مؤكدا على أن هذا هو أحد أكبر
الكوابيس بالنسبة لجهاز الأمن الإسرائيلي وألقى باللائمة على حكومة
إسرائيل التي ترفض تنفيذ خطوات تجاه الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو
مازن).
وكتب فيشمان "يوجد بين القيادة الفلسطينية من يتحدث عن احتمال حل الس . التفاصيل
|
كشفت دراسة حديثة أن تناول السمك بصورة مستمرة، يحمي من عوارض فقدان الذاكرة بصورة جزئية أو كلية وما يعرف بمرض الزهايمر، بالإضافة الى تنشيط الدماغ والتفكير.وأكد الباحثون في الدراسة التي نشرتها مجلة التايم الأمريكية، على أن الأسماك تحتوي على خلطة ممتازة من الفيتامينات والبروتينات بالإضافة إلى الأحماض الزيتية مثل أوميغا 3 أس، وخصوصا في سمك السلمون.وأشير في الدراس . التفاصيل
|
السابق | 10| 11| 12| 13| 14| 15| 16| 17| 18| 19| 20| 21| 22| 23| 24| 25| 26| 27| 28| 29| التالي
Google Adsense
Privacy Policy |
سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس
|